تشغيل آلة تشكيل النهاية الهيدروليكية CNC

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-10-08 13:36:23 يزور:588

تطبيق آلة تشكيل النهاية الهيدروليكية باستخدام الحاسب الآلي

1. مبدأ التشغيل: من خلال النقل الميكانيكي ، يتم دفع الأنبوب الفولاذي للدوران والتسخين في أحد طرفي الأنبوب الفولاذي. عند الوصول إلى درجة حرارة معينة ، يتم تشكيل رأس الأنبوب الفولاذي المسخن بقالب تشكيل حتى يصل إلى الشكل المطلوب


2. طريقة الاستخدام: ثبت الأنبوب الموجود على آلة تقليص الأنبوب وقم بتشغيل السخان (الحلقة). بعد الوصول إلى درجة الحرارة ، يتم دفع قالب السبيكة ، وشكل رأس الأنبوب يلبي المتطلبات.


3. تعليمات السلامة:

  1. عند تفريغ القالب ، يجب نقل القالب الذي سيتم إخراجه إلى الأسفل. عند إخراج القالب من القالب ، يجب تثبيت قالب واحد مرة أخرى ، ولا يمكن إخراج أربع قطع في نفس الوقت لتجنب سقوط القالب الداخلي.

  2. بالنسبة لآلة تقليص الأنبوب شبه الأوتوماتيكية ، لا تستخدم القوة المفرطة عند التغذية ، ويجب أن تدفع للأمام بشكل متساوٍ حتى تصبح في مكانها لإكمال إزالة مادة الأنبوب.

  3. أثناء تشغيل آلة التقلص الأوتوماتيكية ، يجب على المشغل الانتباه إلى إضافة مادة تشحيم إلى سكة التوجيه بما لا يقل عن 4-5 مرات في اليوم لضمان التشغيل العادي لقضيب التوجيه.

  4. يجب على الموظفين ارتداء سدادات للأذن أو غطاء للأذنين أثناء العملية.

  5. بعد النزول من العمل في نفس اليوم ، يجب عليك تنظيم البريد وصيانة الماكينة يوميًا ، وتعبئة نموذج صيانة المعدات بعناية. بعد إيقاف العمل ، يجب إيقاف تشغيل مفتاح الطاقة والغاز الإضافي قبل مغادرة العمل.