مقدمة موجزة عن صناعة آلات ثني الأنابيب واتجاهات التنمية المستقبلية

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-10-08 13:30:57 يزور:591


تم تطوير معدات تشكيل الحجم المتساوي ومعدات معالجة الصفائح المعدنية بالتوازي ، مما يظهر مجموعة كاملة من المواصفات ، والنمو السريع في الكمية ، والتطبيق المستمر للمنتجات والتقنيات الناشئة. استمر المستوى الفني العام ومعدل التحكم العددي في الزيادة ، وتم تحقيق عدد كبير من الصادرات. احتياجات التنمية الاقتصادية لبلدي.

فيما يتعلق بمعدات معالجة الأنابيب ، نظرًا للزيادة السريعة في استخدام الأنابيب في بلدي ، فإن سوق الأنابيب كبير جدًا. نمت صناعة الأثاث والمعدات الرياضية وصناعة الغلايات وصناعة السيارات وأنابيب العادم وما إلى ذلك بسرعة من حيث المواصفات والأصناف والكميات. تحسن سريع ، لتلبية طلب السوق المحلي بشكل أساسي. يمكن أن تلبي معدات آلة معالجة وثني الأنابيب التي تتطلبها هذه المنتجات ذات الاستخدام اليومي ، والصناعة والتجارة ، وما إلى ذلك بشكل أساسي احتياجات السوق.

حققت المكابس الميكانيكية ، والمكابس الهيدروليكية ، وثني الأنابيب ، وثني الأنابيب الهيدروليكية ، والمناشير الدائرية المعدنية ، وآلات تقلص الأنابيب ، وغيرها من معدات معالجة الأنابيب تقدمًا كبيرًا في دقة المعالجة ، والموثوقية ، والمؤشرات الفنية ، وتوفير الطاقة وتقليل الانبعاثات ، والموافقة. ، تم تحسين قدرات تطوير المنتجات الجديدة والقدرة التنافسية في السوق بشكل كبير.

في الوقت الحاضر ، أصبحت Zhangjiagang و Jiangsu و Guangzhou و Guangdong وغيرها من الأماكن في بلدي مجموعات معدات معالجة الأنابيب وصناعة الآلات. تقع Jiangsu بشكل أساسي في Leyu Town ، مدينة Zhangjiagang ، مع معدات ثني الأنابيب الكاملة وآلات ثني الأنابيب الهيدروليكية ، وآلات ثني الأنابيب CNC ، وآلة ثني الأنابيب الأوتوماتيكية ، آلة ثني الأنابيب أحادية الرأس ، آلة ثني الأنابيب ذات الرأس الواحد ، معدات آلة قطع الأنابيب لديها دليل آلة قطع الأنابيب الهوائية آلة قطع الأنابيب آلة منشار دائري معدني أوتوماتيكي آلة قطع الأنابيب الهيدروليكية. تشمل معدات آلة تشكيل طرف الأنبوب آلة تقلص الأنبوب ، آلة تقليص الأنبوب برأس واحد ، آلة توسيع الأنبوب. على وجه العموم ، فإن القدرة على الابتكار ومستوى تكنولوجيا المنتج يقودان محليًا ولديهما آفاق تطوير جيدة