التطور السريع والتغيرات في صناعة آلات معالجة الأنابيب

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-10-08 13:24:46 يزور:589


بعد عامين إلى ثلاثين عامًا من التطوير ، تستمر آلة ثني الأنابيب وصناعة آلات معالجة الأنابيب في بلدنا ، وآلة ثني الأنابيب ، وآلة النشر الدائرية المعدنية وغيرها من الصناعات في التطور. على الرغم من أن بلدنا أصبح الآن ثاني أكبر دولة تغليف في العالم ، إلا أنه لا يزال هناك العديد من أوجه القصور مقارنة بالدول الأخرى. في الوقت الحاضر ، تستكشف بلادنا باستمرار السوق الدولية ، ولا تزال التكنولوجيا عيبًا.



منذ أن أصبح دخول الصين إلى السوق الدولية هدفًا مهمًا لتطوير صناعة معدات معالجة الأنابيب في بلدنا. إذا كانت آلة ثني الأنابيب الأوتوماتيكية تريد حقًا أن تطأ قدمًا على المسرح الدولي وتتجه نحو المستوى العالي ، فيجب أن تتوافق مع اتجاه التطور السائد ، وتدمج التكنولوجيا الحديثة في الإنتاج الميكانيكي ، وتستكمل المعدات الفعالة وذكية. في المستقبل ، يتمثل اتجاه التطوير في صناعة آلة ثني الأنابيب في الاستمرار في تطبيق وتعزيز التكنولوجيا الفائقة ، وتسليح وتقوية المستوى العام للصناعة ، ومواصلة تحسين التكنولوجيا وتحسينها لإكمال توطين الأنابيب المتطورة معدات معالجة الانحناء.



يتزايد الطلب في صناعة آلات معالجة الأنابيب بسرعة.



تتطلب السلع المنتجة في بلدي لتلبية احتياجات السوق الدولية تقنية معالجة ثني الأنابيب على المستوى الدولي ، لذلك سينمو سوق آلات ثني الأنابيب في بلدي بسرعة. في مجالات تصنيع الأثاث ، والمعدات الرياضية ، والسيارات ، زاد الطلب على ثني الأنابيب والمناشير الدائرية المعدنية أيضًا بسرعة ، والتي عززت عند مستوى معين من تطوير ماكينات ثني الأنابيب الأوتوماتيكية وآلات تشكيل أطراف الأنابيب CNC. في الواقع ، بالنظر إلى صناعة ثني الأنابيب بأكملها ، وجدنا أن المستوى التقني العام لثني الأنابيب الهيدروليكية المحلية وثني الأنابيب CNC غير كافٍ ، ولا يمكنها تلبية احتياجات المجتمع ولا يمكنها إنتاج المعدات الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد خطة تطوير شاملة في الصناعة ، وتفتقر الحكومة إلى التحكم الكلي المقابل ، مما أدى إلى تطوير متخلف نسبيًا لآلات قطع الأنابيب المحلية وآلات ثني الأنابيب.



غالبًا ما تكون ثنيات الأنابيب الآلية عبارة عن معدات ميكاترونيك ، تستفيد بشكل كامل من أحدث إنجازات منتجات المعلومات. مصممو بعض الشركات الصينية ليسوا على دراية بالمنتجات الإلكترونية ، وهم لا يجرؤون على اختيارها أو لا يختارونها ، مما يحد بشكل كبير من تحسين مستوى ثني الأنابيب الأوتوماتيكي. على سبيل المثال ، العديد من آلات ثني الأنابيب CNC الأجنبية تعتمد في الغالب محرك سيرفو ونظام CNC ذكي ، مما يقلل بشكل كبير من سلسلة النقل للآلة بأكملها ، ويبسط الهيكل بشكل كبير ، ويحسن بشكل كبير دقة العمل والسرعة. إحدى التقنيات الأساسية هنا هي اعتماد تقنية التزامن للوصلة متعددة المحاور المؤازرة.



في الواقع ، ليس من الصعب إتقان هذه التقنية ، لكن بعض المصممين لا يفهمون اتجاه التطور في صناعة آلات ثني الأنابيب وتكنولوجيا ثني الأنابيب. تقنية أساسية أخرى هي الاعتماد على نطاق واسع لمحركات الأقراص المؤازرة ، لكن المصممين القدامى لن يصمموا ويختاروا آليات المؤازرة وأنظمة التحكم الخاصة بهم. تتبنى آلة ثني الأنابيب المتقدمة عددًا كبيرًا من أنظمة الكشف الجديدة لضمان التقدم والتشغيل المستقر والموثوق لآلة ثني الأنابيب. مع الاختراق المتزايد لمصنعي الأتمتة في الصناعة وتطوير تكنولوجيا المعلومات ، وافق المزيد والمزيد من المصممين على تكنولوجيا الأتمتة المتقدمة واستخدموا منتجات الأتمتة المتقدمة لتحسين أداء المعدات.

كان المستوى العام لثني الأنابيب في بلدي متأخرًا عن مستوى البلدان المتقدمة لسنوات عديدة. بالإضافة إلى تحسين المستوى الفني للمصنعين المحليين ، فإن الإنتاج المحلي للمصنعين الأجانب يعزز أيضًا بشكل كبير تحسين مستوى الأتمتة لثني الأنابيب في بلدي.



اتجاه التدويل هو الهدف الذي سعت إليه عملية الانحناء دائمًا ، لكن لا يكفي مجرد ترديد الشعارات. إذا كنت تريد أن تخطو حقًا على المسرح الدولي وتتجه نحو المستوى الراقي ، فيجب عليك اتباع اتجاه التطور السائد في العصر ودمج التكنولوجيا الحديثة في الإنتاج الميكانيكي ، حيث يتم إكمال الذكاء الفعال للمعدات. مع تحول دور الصين كمصنع تصنيع عالمي ، يتطلب عدد كبير من المنتجات المنتجة في بلدي كل عام متطلبات موجهة نحو السوق لتكنولوجيا معالجة ثني الأنابيب ، وخاصة المنتجات التي ينتجها بلدي لتلبية احتياجات السوق الدولية تتطلب المعايير الدولية ، لذلك فإن آلة ثني الأنابيب في بلدي سوف ينمو السوق بسرعة.



مع التطور المستمر للمركبات الكهربائية والسيارات ، فإن آفاق السوق لثني الأنابيب CNC لا تُحصى. ومع ذلك ، بالنظر إلى الصناعة الكاملة لثني الأنابيب ، وجدنا أن المستوى التقني العام لثني الأنابيب الهيدروليكية المحلية وثني الأنابيب الأوتوماتيكي بالكامل غير كافٍ ، ولا يمكنه تلبية احتياجات المجتمع ، ولا يمكنه إنتاج المعدات الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد خطة تطوير شاملة في الصناعة ، وتفتقر الحكومة إلى التحكم الكلي المقابل ، مما يؤدي إلى ثني الأنابيب المحلية المتخلفة نسبيًا