تطبيق آلة ثني الأنابيب في صناعة السيارات

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-10-08 13:37:39 يزور:584

مع التطور السريع لصناعة السيارات المحلية ، يزداد الطلب على ثني الأنابيب مع زيادة الطلب على معالجة أجزاء السيارات ، وخاصة أنابيب عادم السيارات وأنابيب المبرد. في الماضي ، كانت معالجة ثني أنابيب السيارات مستوردة بشكل أساسي من بندر الأنابيب الأجنبية ، ولكن في السنوات الأخيرة ، نظرًا لتحسين الميكنة المحلية ، تلقت الشركات المصنعة لآلات ثني الأنبوب CNC اهتمامًا متزايدًا من صناعة ثني أنابيب السيارات.

+

آلة ثني الأنابيب CNC متعددة الوظائف مناسبة لثني أنابيب أجزاء السيارة ، مثل أنابيب العادم ، المشعات ، أنابيب قضيب مسند الرأس للسيارات ، إلخ.

على سبيل المثال ، يفي جهاز ثني الأنبوب بمتطلبات المعالجة لأنصاف أقطار الانحناء المتعددة على نفس الأنبوب. في الماضي ، كنا بحاجة إلى معالجة خطوط الأنابيب على دفعات. يتم أيضًا تخصيص ترقية التكنولوجيا الحالية وفقًا لمتطلبات الانحناء الفعلية.

تم تحسين أتمتة ثني الأنابيب مع تحسين تكنولوجيا التحكم العددي. ومع ذلك ، مع تحسن واستقرار العملية ، انخفض أيضًا سعر آلة ثني الأنابيب. في الوقت الحاضر ، تم تحسين هيكل آلة ثني الأنبوب المؤازرة الأوتوماتيكية بشكل كبير ، بما في ذلك تحسين جودة المخفض ، وأصبح الحجم أصغر. آلة ثني الأنبوب الأوتوماتيكية تعمل بشكل فعال على تحسين الأداء وكفاءة الإنتاج في نفس الوقت. تحسين الأداء الكلي يجعل أداء آلة ثني الأنابيب أكثر استقرارًا ويضمن طلب الإنتاج. آلة ثني الأنبوب الأوتوماتيكية تقصر بشكل كبير من دورة إنتاج وصلات مواسير السيارات وتحسن من كفاءة آلة ثني الأنبوب. مع التحسين الإضافي لعملية التشغيل الآلي لآلة ثني الأنابيب والترويج الإضافي لخط الإنتاج الأوتوماتيكي لآلة ثني الأنابيب ، سيتم تحسين استقرار المنتج بشكل أكبر. سعر المنتج أكثر تنافسية ، وسيحصل المستخدمون على المزيد من الفوائد.