احتياطات استخدام شفرات المنشار

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-10-08 13:41:21 يزور:589


احتياطات استخدام شفرات المنشار

1. يرجى تعليق شفرة المنشار المصنوعة من السبائك عموديًا على رف جاف. تأكد من تجنب الأماكن الرطبة. لا تضع شفرة المنشار المعدنية بشكل مسطح على الأرض أو على الرف. سوف يتسبب في تشوه شفرة المنشار السبيكة.

2. عند الاستخدام ، لا تتجاوز السرعة القصوى المحددة. تم إرفاق طريقة حساب السرعة كمرجع.

3. عند الاستخدام ، يجب عليك ارتداء غطاء واقٍ وقفازات وخوذة أمان وأحذية واقية ونظارات واقية.

4. عند تركيب شفرة المنشار ذات السبائك المعدنية ، يجب عليك أولاً تأكيد أداء وغرض منضدة المنشار. من الأفضل قراءة دليل طاولة المنشار أولاً. من أجل تجنب التثبيت غير الصحيح والتسبب في وقوع حادث.

5. عند تثبيت شفرة المنشار المصنوعة من السبائك ، يجب عليك أولاً التحقق مما إذا كانت شفرة المنشار ذات السبائك متصدعة ، أو مشوهة ، أو مفلطحة ، أو سقطت بالأسنان قبل التثبيت.

6. أسنان شفرة المنشار ذات سبيكة فائقة الصلابة والحادة. يمنع الاصطدام أو السقوط على الأرض. يجب التعامل معها بحذر.

7. بعد تثبيت شفرة المنشار المصنوعة من السبائك ، يجب عليك تأكيد ما إذا كانت الفتحة المركزية لشفرة المنشار مثبتة بإحكام على حافة منضدة المنشار. في حالة وجود حشية ، يجب تغطية الحشية ؛ بعد ذلك ، ادفع شفرة المنشار يدويًا لتأكيد ما إذا كانت القطعة تدور بشكل غريب الأطوار وتهتز.

8. يجب محاذاة اتجاه القطع الموضح بواسطة سهم شفرة المنشار ذات السبائك المعدنية مع اتجاه دوران طاولة المنشار. يمنع منعا باتا التثبيت في الاتجاه المعاكس ، سيؤدي الاتجاه الخاطئ إلى سقوط السن.

9. وقت الدوران المسبق: بعد استبدال شفرة المنشار السبيكية ، يجب تدويرها مسبقًا لمدة دقيقة واحدة قبل الاستخدام ، بحيث يمكن إجراء القطع عندما تكون طاولة المنشار في حالة صالحة للعمل.