تطوير وتطبيق آلة ثني الأنابيب في الصناعة

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-09-30 17:09:36 يزور:591

تطوير وتطبيق آلة ثني الأنابيب في الصناعة

بشكل عام ، يتم استخدام ماكينات ثني الأنابيب بشكل أكبر في المباني الصناعية ويمكن اعتبارها آلة مهمة. نقدم أدناه خصائص ثني الأنابيب.


1. تم توصيل ذراع الكوع ومغزل الانحناء ككل ، ويمكن استبدال عمود الانحناء للكوع ، ويمكن تحريك قالب التثبيت لأعلى ولأسفل. ليس الهيكل فقط هو المعقول ، بل تزداد قوة الجزء الميكانيكي ، لكن الهيكل بسيط والدائرة مبسطة.


2. عندما تصل التغذية إلى الانحناء الأخير ، قد تصطدم العربة بالقالب. في هذا الوقت ، يمكنك استخدام وظيفة "منطقة التداخل" ، أي أن القالب يعود إلى العربة ويستمر في تغذية ذراع الكوع مرة أخرى إلى زاوية المساحة (POB) لتثبيت القالب لفك الظرف والعربة يخرج من منطقة التداخل لتشديد مرفق القالب. بهذه الطريقة ، لا يمكن لأنبوب الانحناء فقط تجنب الاصطدام بين العربة والقالب ، ويضمن الإكمال السلس للثني الأخير ، ولكن أيضًا يمكن أن يقلل من خسارة التثبيت لرأس المواد ويقلل من تكلفة الإنتاج.


3. يمكن أن يتحرك كوع آلة ثني الأنبوب أفقيًا على طول سكة التوجيه. يحدث هذا عندما يحتاج أخدود الأنبوب الخاص بثني الأنبوب إلى التعديل ليتماشى مع الخط المركزي لأداة الماكينة بعد استبدال قالب الانحناء. يعد هذا أبسط من ضبط الخط المركزي لأداة الماكينة عن طريق ضبط سكة التوجيه وغراب الذيل على مخرطة.


4. عند الانحناء ، نظرًا لأن العربة تعمل كحمل ، يتم سحبها للأمام بواسطة الأنبوب. من أجل تحسين الانحناء ، تجنب التخفيف المفرط لسمك جدار جزء الانحناء من خط الأنابيب ، وتقليل الارتداد ، وزيادة جهاز زيادة الضغط. عند الانحناء ، لا يضغط القالب على الأنبوب فحسب ، بل يتم دفعه للأمام أيضًا بواسطة الداعم ، مكونًا دفعًا جانبيًا للمساعدة في الانحناء.


5. في عملية ثني الأنابيب ، يتم سحب العربة التي تكمل حركة التغذية الخطية (DBB) إلى الأمام بواسطة الأنبوب. هذا يلغي "الدفع الإيجابي" ، وبالتالي القضاء على مشكلة المزامنة بين العربة وسرعة الانحناء ، والقضاء على نظام ردود الفعل السلبية التي يضيفها محرك التيار المستمر إلى "الدفع الإيجابي" ، وتبسيط الدائرة. نظرًا لأن الدفع الإيجابي جيد لثني الأنابيب ، خاصةً عند ثني الأنابيب ذات القطر الكبير ، فإن الدفع الإيجابي ضروري. لذلك ، فإن آلة ثني الأنابيب VB تضيف جهاز تقوية.