إحدى طرق تنظيف صمام الفائض: التنظيف عبر الإنترنت لآلة ثني الأنابيب

مصدر:Liye Machinery(LYM) وقت الإصدار:2022-06-15 14:38:06 يزور:63

أولاً ، اكتشف مبدئيًا ما إذا كانت الآلة عالقة في الصمام:

ضغط الماكينة منخفض ، العملية بطيئة جدًا ، مقياس الضغط يظهر فقط 30-50 كجم ، العمل بطيء جدًا (ملاحظة: يمكن أن يصل ضغط الماكينة إلى 120 كجم في ظل الظروف العادية)

يُستخدم صمام التنفيس هذا للتحكم في الضغط الكلي. يوجد قلب صمام في منتصف صمام الملف اللولبي. اضغط عليه بمفتاح ألين. في حالة استمرار عدم ظهور الضغط ، فيحكم على أن الصمام عالق.


خطوات التنظيف عبر الإنترنت بعد توقف صمام التنفيس:

يجب إزالة المسامير الأربعة مقاس 5 مم ، كما يجب الحفاظ على حلقة الختم ، كما يجب إزالة المسامير الأربعة مقاس 8 مم الموجودة تحتها. الوسط هو قلب الصمام. بعد إخراجها ببطء ، تحقق من وجود برادة حديدية أو قمامة عليها. ثم خذ صندوق من الورق المقوى لحجب هذا المكان. في لوحة التحكم الأمامية ، تحكم في المحرك لبدء التشغيل ، وسيتم رش الزيت الهيدروليكي لمدة 15 ثانية تقريبًا. تذكر ، قم بسدها بصندوق من الورق المقوى ، وإلا فسوف يتناثر الزيت في الخارج. يكفي الرش لمدة 15 ثانية ، ثم إدخال قلب الصمام ، ولا تقم بتثبيته في الاتجاه الخاطئ ، يجب أن يكون قلب الصمام قادرًا على التحرك بحرية وسهولة ، وهذا كل شيء. ثم قم بتثبيت المسامير الأربعة مقاس 8 مم ، ثم قم بتثبيت المسامير الأربعة مقاس 5 مم ، وتحقق من حلقة الختم مرة أخرى ، ولا تفقدها.


الآن شغّل الآلة واختبرها لترى ما إذا كان الضغط سيتصاعد. إذا تم رفع ضغط الماكينة واستعادته (يمكن أن يصل عادةً إلى 110 ~ 120 كجم) ، فهذا يعني أن تنظيف صمام التنفيس قد اكتمل.