مبدأ عمل آلة درفلة الأنابيب

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-09-30 16:39:53 يزور:583

مبدأ عمل آلة درفلة الأنابيب

يشير الفاصل الهيدروليكي إلى النقل الهيدروليكي للأسطوانة العلوية ، ويسمح لناقل الحركة الهيدروليكي الخالي من السوائل بواسطة الزيت الهيدروليكي في الأسطوانة الهيدروليكية ؛ يتم تشغيل الأسطوانة السفلية بشكل دوراني ، ويتم تشغيل الترس بواسطة ترس خرج المخفض ، مما يوفر عزم الدوران للوحة الأسطوانة ، وهناك أسطوانة أسفل الأسطوانة السفلية ويمكن ضبطها. الأسطوانة العلوية عبارة عن شكل أسطوانة ، ويتم تحسين خطية المادة ، وهو مناسب لمجموعة متنوعة من أشكال المقطع العرضي.


المبادئ الأساسية والطبيعة الهيكلية للعديد من الكهرباء الكهربائية الاستقرائية ذات الجهد المنخفض لطائرة اللف هي أيضًا. الخصائص الرئيسية للمعزولة كهربيًا هي درجة الحرارة الداخلية المتوهجة المرتفعة ، ولها كمية عالية نسبيًا من التيار ، مع التوصيل. من وجهة النظر الهيكلية ، يتكون النظام الكهربائي للجهد المنخفض من مكونين رئيسيين ، أي أن مكونات الحث ومكونات التنفيذ هي عزل كهربائي في عملية أنظمة آلة اللف. عندما تكون نقطة الاتصال مفتوحة للتو ، يكون الفاصل الزمني بين نقاط الاتصال صغيرًا ، وقوة المجال الكهربائي ضخمة ، وحرارة عالية ومجال كهربائي قوي ، ويتعارض تمرين اللياقة البدنية لسرعة العضد الإلكتروني مع الأحماض المعدنية ، والتأثير الفعلي للحمض المعدني العوامل ، نقاط الاتصال ، تشكل الكثافة المغناطيسية مجموعة من الموصلية السالبة للغاز لمجموعة من الجسيمات المشحونة ، وبالتالي يوجد في دائرة الطاقة ، يجب أن نستمع إلى الطريقة المناسبة لتنعيم الأيتام.



ضرر سهل لآلة اللف:



1. أولاً ، من السهل ارتداء النظام الكهربائي. سيؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل المستدير كملحق أساسي لعملية الأسطوانة.


تدحرج



2. ثانيًا ، التركيبات الرئيسية لنقل الأسطوانة ، مثل التوربينات ، والبراغي ، وما إلى ذلك أيضًا عرضة للتلف. من أجل تجنب تلف هذه المكونات ، يمكننا إضافة كمية معينة من الزبدة لتقليل التآكل بين الملحقات.


3. علاوة على ذلك ، فإنه عرضة للفشل بسبب تحمل الأسطوانة ، وخاصة الأسطوانة السفلية والمقعد الثابت ، والذي يكون عرضة للاحتكاك ، على الرغم من أن مقاومة التآكل لهذا المكون جيدة جدًا ، ولكن تحت ضغط العمل من الوقت الطويل لا يزال جزء تحمل الأسطوانة معطلاً.