نظرة عامة ونطاق التطبيق لآلة تشكيل النهاية

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-10-08 13:44:59 يزور:591

نظرة عامة ونطاق التطبيق لآلة تشكيل النهاية

إن آلة تقليص الأنابيب عبارة عن آلة تشكيل نهايات الأنبوب الأوتوماتيكية الهيدروليكية يتم التحكم فيها بواسطة شاشة عرض تعمل باللمس للتحكم المتكامل لتوسيع وتقليص السطح النهائي للأنبوب في ظل الظروف العادية. يمكن أن يؤدي استبدال القالب إلى توسيع الأنابيب وتقليصها وانتفاخها واضطرابها. تتم معالجة وتشكيل نهايات الأنابيب مثل الأضلاع.


عنق الأنبوب هو عملية تشكيل تقلل من قطر نهاية الأنبوب الفارغ. يدخل أنبوب فارغ إلى منطقة التشوه تحت تأثير القوة المحورية ، وينتج تشوهًا بلاستيكيًا متقلصًا من الانكماش العرضي في منطقة التشوه ، ثم يدخل إلى المنطقة المستقرة ، ويشكل أخيرًا قطر نهاية مخفضًا.

إحراق الأنبوب هو عملية تشكيل لتوسيع قطر نهاية الأنبوب الفارغ. يمكن أن يكون الشكل المشتعل مخروطيًا أو أسطوانيًا. يدخل الأنبوب الفارغ منطقة التشوه تحت تأثير القوة المحورية ، وينتج تمددًا عرضيًا في منطقة التشوه. يكون التوهج مشوهًا بشكل بلاستيكي ، ثم يدخل منطقة التشوه المستقرة ، ويتشكل أخيرًا.

تستخدم آلة تشكيل نهاية الأنبوب على نطاق واسع في معالجة وتشكيل تجهيزات الأنابيب وأنابيب زيت السيارات وأنابيب الهواء وأنابيب المياه وأنابيب تكييف الهواء وأجزاء التوصيل الأخرى. إنها معدات معالجة تشكيل نهاية الأنبوب المثالية. تشمل أشكال المعالجة: محدب ، مقعر ، مسطح طويل ، مربع ، مائل ، على شكل V ، كوع مفتوح ، كوع مسطح ، إلخ. يتم تصنيعها في تشكيل قوالب وفقًا للإنتاج.