الأمور التي تحتاج إلى عناية أثناء استخدام آلة تشكيل طرف الأنبوب

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-09-28 16:04:32 يزور:575

آلة التقليص الأوتوماتيكية عبارة عن معدات أوتوماتيكية يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر. لا ترتبط جودة الماكينة فقط بعوامل التصنيع الخاصة بأداة الماكينة نفسها ، ولكنها تتعلق أيضًا باستخدام الماكينة وصيانتها وصيانتها. لذلك ، آلة التقلص الأوتوماتيكية في طور الاستخدام ، يجب تشغيلها وفقًا لدليل تعليمات الشركة.



1. يجب أن تكون الورقة المعالجة مسطحة نسبيًا ويمكن تسويتها. يُمنع منعًا باتًا معالجة الألواح ذات التسطيح الضعيف والتآكل الشديد لتجنب الخطر والأضرار التي تلحق بأداة الماكينة.

2. تم تعديل الفجوة بين اللولب الكروي والموجه الخطي على النحو الأمثل من قبل الشركة قبل مغادرة المصنع. تحت أي ظرف من الظروف ، يرجى عدم تعديلها بنفسك. ل

3. ابدأ التشغيل الجاف لمدة 15 دقيقة قبل كل نوبة (مضخة زيت المحطة الهيدروليكية) ، وابدأ الفحص الذاتي ، وأداة الآلة X ، Y ، المحور Z تعود إلى الأصل ، اجعل السدادة الخلفية تتوافق مع نقطة الصفر في المستشعر. ...

4. وفقًا للسمك والشكل وحجم الفتحة والمعلمات الأخرى لقضيب التوصيل ، حدد القالب المناسب ، وحدد فجوة قالب مناسبة للتثقيب ، وقم بتثبيتها وشدها بشكل صحيح. يُمنع منعًا باتًا تحميل العمل الزائد لتجنب تلف أداة الماكينة.

5. من أجل ضمان دقة التثقيب والقص ، يجب أن يكون قضيب التوصيل مسطحًا ويوضع في مركز الضغط لأداة الآلة. انها ليست مناسبة للتحميل من جانب واحد. يجب إضافة قضيب التوصيل الطويل جدًا بقوس ومتوازن قبل المعالجة.

6. أثناء العمل ، يُمنع منعًا باتًا فتح أي أبواب ونوافذ ، ويُحظر تمامًا على أي شخص أو جسم أن يصطدم بالآلة ، ومقياس خلفي ، وأجهزة استشعار ومكونات أخرى لضمان السلامة الشخصية والتشغيل العادي للمعدات.

7 - مراقبة حالة تشغيل الجهاز في أي وقت أثناء الاستخدام. إذا تم العثور على ظاهرة غير طبيعية ، فقم بإغلاقها على الفور ، وافصل مصدر الطاقة وأبلغ الشخص المسؤول عن الجهاز ، وتأكد من التحقق بعناية ، والتعامل معها في الوقت المناسب ، وعمل سجلات مفصلة. لا أحد يستطيع التفكيك والتجميع والإصلاح دون إذن. ...

8. يجب قطع مصدر الطاقة بعد توقف الآلة ، وتكون أزرار التشغيل والمقابض في وضع عدم العمل.

9. مسح متطلبات المعدات ، والطلاء يرى لونه الحقيقي ، والحديد يرى الضوء ، ويجب تزييت طاولات أدوات الماكينة والقوالب لمنع الصدأ ، ويجب دائمًا إرفاق قضبان الانزلاق والأسطح اللولبية الكروية بصريًا عند وجود فيلم زيت ، وخزانة نظام CNC يجب تنظيفها بالمكنسة الكهربائية بشكل منتظم ، وذلك لمنع الحوادث التي تتسبب في تلف النظام. من الضروري صيانة المعدات وصيانتها بعناية لإطالة عمر خدمة آلة تقليص الأنبوب الأوتوماتيكية. إلى 10. بعد انتهاء العمل ، نظف البيئة وامسح المعدات للحفاظ عليها نظيفة وصحية. يجب تسليم النفايات التي تم تنظيفها بشكل جماعي إلى الإدارات ذات الصلة بالشركة لمعالجتها بشكل موحد لتجنب التلوث الثانوي.