كيفية اختيار آلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية بالكامل

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-09-28 15:17:20 يزور:604


في عصر المعلومات هذا ، تم استخدام آلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية على نطاق واسع في الإنتاج الميكانيكي من التكنولوجيا: الأتمتة والذكاء.


عندما يتم غرس التكنولوجيا الجديدة في إنتاج آلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية ، فقد تم تحسين وتحسين أداء آلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية بالكامل. ما الذي تفتقر إليه آلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية المحلية إذا أرادت دخول السوق الدولية؟


هذا هو الابتكار والتقدم. يمكن بشكل عام النظر في اختيار آلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية من الجوانب الأربعة التالية


1 ما إذا كانت سرعة الإنتاج يمكن أن تلبي متطلبات الإنتاج.


2 نظام التحكم الآلي هو ضمان التشغيل العادي لجميع الوظائف والحماية التلقائية للأعطال والحوادث ، لذلك يجب على المستخدم أن يفهم بالتفصيل كيفية إعداد نظام التحكم عند الاختيار.


3 يعتبر التجميع والفرز والترتيب العنقودي لمنتجات الهيكل الميكانيكي هي المفتاح لآلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية. لذلك ، يجب على المستخدم الانتباه إلى ما إذا كان الهيكل الميكانيكي لآلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية يمكن أن يلبي احتياجات الإنتاج للمستخدم قبل الشراء. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لطرق التعبئة المختلفة للمنتج ، توجد بشكل عام أربع طرق تعبئة اختيارية: المسك ، التثبيت ، المص ، الدفع. يجب على المستخدمين اختيار أفضل طريقة للتعبئة وفقًا لاحتياجاتهم قبل الشراء.


4 يمكن أن يضمن التكوين الداخلي الجيد منتجًا جيدًا ، لذلك يجب على المستخدمين الانتباه إلى ما إذا كان التكوين الداخلي يختار ملحقات ذات جودة أفضل عند شراء آلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية.