فوائد آلة التثقيب الأوتوماتيكية

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-09-28 15:49:46 يزور:583

فوائد آلة التثقيب الأوتوماتيكية


1. امتثل للميزة: طاعة آلة التثقيب الكاملة الفعالية هي 3 أضعاف طاعة آلة التثقيب العادية ذات الرأس الواحد شبه النشطة. يمكن القول أن معالجة آلة التثقيب الكاملة لتحديد المواقع تخضع لثلاث عمليات تثقيب عامة أحادية الرأس شبه نشطة.

2. الميزة الاصطناعية: بصفة عامة ، تتطلب آلة التثقيب النشطة برأس واحد تغذية يدوية. يمكن لشخص واحد فقط التحكم في جهاز واحد ، ويمكن لشخص واحد التحكم في أجهزة متعددة في نفس الوقت. التدفق الاصطناعي.

3. مزايا الوظيفة: آلة التثقيب الأوتوماتيكية لديها تغذية نشطة ، تحديد المواقع النشط واللكم ، الإزالة الفعالة للكهرباء الساكنة ، والقطع النشط. آلة واحدة يمكنها تحقيق وظائف متعددة.

4. مزايا المطابقة: تم تجهيز العديد من الشركات الكبيرة بآلات طباعة الشاشة النشطة بالكامل ، ويمكن لآلة التثقيب النشطة بالكامل من لفة إلى لفة أن تشارك بشكل فعال العملية التالية لآلة طباعة الشاشة النشطة بالكامل ، مما يحقق إنتاجًا أوتوماتيكيًا مبسطًا ويقلل بشكل كبير من المركز. الأساسي.

5. بيئة العمل: الآن بعد أن هناك بيئة في السوق الصينية حيث يصعب على الشركات توظيف العمال ، وتواجه سوقًا مفتوحًا تنافسيًا بشكل متزايد ، فإنه من الصعب بشكل خاص أن تبرز الشركات وتحقق مبادرة الشركات. مع آلة التثقيب الأوتوماتيكية الكاملة الدوارة إلى لفة ، ستتغير الشركة من المهارة البدنية الأصلية إلى العمل المهاري المريح ، ويمكن تقليل ساعات العمل بشكل صحيح ، وتحسين بيئة العمل بشكل كبير ، مما يمكن أن يقلل بشكل فعال من ضغط العمل من العمال وتساعد على التخفيف من حدة الشركة. مشكلة التجنيد الصعبة.


6. المزايا التكنولوجية: آلة التثقيب الأوتوماتيكية بالكامل تدمج التغذية النشطة ، تحديد المواقع الفعال واللكم ، الإزالة الفعالة للكهرباء الساكنة ، والقطع النشط. يمكنه دمج عمليات متعددة في عملية واحدة بشكل فعال ، ويمكنه أيضًا توفير الإعدادات اللازمة لنشر معدات القطع المؤسسي وتكاليف العمالة.

تتم معالجة جميع آلات التثقيب النشطة وتجميعها من الأجزاء التي تنتجها الشركات المصنعة عالية الجودة في الداخل والخارج. بعد آلاف الاختبارات ، حقق قسم الماكينات وقسم التحكم الصناعي نتائج أكثر طموحًا مما كان متوقعًا ، لذلك لا داعي للقلق. غالبًا ما تواجه الآلة مشكلة إيقاف الإنتاج بسبب العوائق.